Skip to main content

كيفية حساب الربح والخسارة في تداول الخيارات الهند


كيفية الإبلاغ عن F & O التداول في ضريبة الدخل الخاص بك.
دافعي الضرائب الذين يتعاملون في المشتقات، وصف تجربتهم مع عملية الإيداع الضريبي غامضة ومربكة. وفيما يلي بعض الأساسيات التي يمكن أن تساعد.
المشتقة تعني أداة تشتق قيمتها. ليس لها قيمة خاصة بها. ويستند سعره على الأصول الأساسية. ويمكن تداول المشتقات من الأسهم والمؤشرات في البورصات الهندية. الشكل الأكثر شعبية من المشتقات هي العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (F & أمب؛ O). ويعني العقد الآجل اتفاقا للشراء أو البيع في تاريخ مستقبلي. ينتهي هذا العقد في تاريخ محدد مسبقا. عند الإنتهاء، يتم تنفيذ العقود الآجلة بتسليم الأصل الأساسي أو عن طريق الدفع. الخيارات والعقود الآجلة على حد سواء ولكن عندما كنت تفعل عقد الخيارات، يمكنك اختيار عدم إجراء الصفقة.
يتم التعامل مع الدخل من صفقات F & O دائما تقريبا كإيرادات الأعمال. هذا العلاج هو بغض النظر عن وتيرة أو حجم المعاملات الخاصة بك. قد يكون ذلك مفاجأة إذا كنت راتب ولم تدير الأعمال التجارية. يجب على دافعي الضرائب الذين لديهم دخل تجاري تقديم إتر-4.
وفقا لقوانين الضرائب الهندية، يتم الإبلاغ عن الدخل تحت خمسة رؤوس و [مدش]؛ الراتب والممتلكات المنزلية، والأرباح الرأسمالية، والأعمال التجارية والمهنية ومصادر أخرى (أي دخل المتبقية التي لا يمكن تصنيفها في رؤوس أخرى). F & أمبير؛ O التجارة تحت رأس & لسو؛ الأعمال & [رسقوو]؛ في الإقرار الضريبي.
الإبلاغ عن تجارة & أمب؛ O كعمل تجاري يعني:
* يمكنك المطالبة النفقات من دخل عملك.
* ونتيجة لذلك قد تكسب ربحا أو تتكبد خسارة.
* يجب الإبلاغ عن الخسائر والخسائر لها فوائد ضريبية.
* لا يزال دخلك الإجمالي (من جميع الرؤوس الخمسة) يخضع للضريبة على أسعار البلاطة.
قد تكون الشركات المضاربة أو غير المضاربة، والمعاملة الضريبية مختلفة. وينص قانون ضريبة الدخل على أن تجارة "F & أمب؛ O" تعتبر نشاطا غير مضاربي. تعامل صفقات الأسهم خلال اليوم على أنها أعمال مضاربة.
تذكر أنه لا يسمح بإعفاءات التكاليف وإعفاءات رأس المال إلا من بيع أصول رأسمالية مثل أسهم الأسهم والصناديق المشتركة والأراضي والمنزل وغيرها. بما أن F & O الصفقات تعتبر الأعمال التجارية، لا تطبق قواعد الضرائب من قواعد الأرباح الرأسمالية.
العقبة الأولى هي إعداد الأعمال التجارية الخاصة بك الربح والخسائر التفاصيل. لحساب إجمالي الدخل من صفقات F & O، أخذ بيان المعاملات الخاص بك لمدة عام كامل. نظرة على الإيصالات الخاصة بك. قد تكون هذه قيمة إيجابية أو سلبية. جمع هذه تصل لمدة عام كامل. يمكن خصم المصروفات من إجمالي الدخل الخاص بك. بعض النفقات التي يمكنك خصمها تشمل تكاليف الإيجار أو الصيانة للمباني المستخدمة في الأعمال التجارية. المحمول أو الهاتف؛ رسوم الإنترنت؛ رسوم حساب ديمات؛ لجنة وسيط. الاستهلاك على الكمبيوتر المحمول المستخدمة في التداول؛ وأية نفقات أخرى مرتبطة مباشرة بعملك.
يتم احتساب دخل الأعمال للسنة المالية التي تقوم بإيداع عودتك فيها. سيكون لديك أيضا لإعداد الميزانية العمومية التي ذكرت في إتر-4. هو في الأساس بيان الأصول والخصوم الخاصة بك.
كثير من الناس الحصول على الخلط عندما يكون لديهم أكثر من نوع واحد من التعامل في سوق الأسهم. ويقوم البعض بإجراء معاملات الأسهم داخل اليوم مع صفقات F & O. وقد يحتفظ البعض بالمخزونات كاستثمارات طويلة الأجل ويستثمرون أيضا في صناديق الاستثمار المشترك. في مثل هذه الحالة، يجب عليك حساب دخل عملك من كل هذه على حدة. F & أمب؛ O دخل التجارة والتداول في الأسهم خلال اليوم سوف يكون نفقات منفصلة. لا تقلق إذا كان لديك نفقات مجمعة؛ على سبيل المثال، يمكنك استخدام نفس الأماكن للتجارة في كل من، أو استخدام هاتف واحد. ببساطة تشعب هذه النفقات على أساس معقول. يمكنك تخصيصها باستخدام نسبة على أساس الوقت الذي يقضيه.
إذا كنت تستثمر في الأسهم على المدى الطويل، يمكنك التعامل معها كأصول رأسمالية. ولن يتم الإبلاغ عن هذه الأنشطة على أنها نشاط تجاري إذا لم يتم تداولها في كثير من الأحيان. هناك عنصر من الأحكام المعنية والمعايير الرئيسية هي نيتكم. لذا، اختر بعناية. إذا كان لديك بعض الأسهم التي تتداولها في كثير من الأحيان والبعض الذي تحتفظ به لفترة أطول، يمكنك فصلها إلى الأصول التجارية ورأس المال. تذكر أن تختار على أساس عادل وتطبيق اختيارك باستمرار. يجب عليك الإبلاغ عن المكاسب من الأصول الرأسمالية تحت رأس المال؛ الأرباح الرأسمالية & [رسقوو]؛ التي لديها قواعد ضريبية مختلفة. ويمكن أيضا أن تعامل صناديق الاستثمار المشتركة كاستثمارات وتخضع للضريبة على حدة.
سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبة أعلى إذا لم تبلغ عن خسائرك حيث أن الخسائر لها فوائد ضريبية وتخفيض إجمالي الدخل الخاضع للضريبة. الخسائر من F & O يمكن أن تنطلق من الدخل من رؤساء آخرين (باستثناء دخل الراتب). قل، وفقدان من F & O الأعمال هو Rs1 لكح، ودخل الراتب هو Rs5 لكح، والدخل من الإيجار هو Rs2 لكح، ودخل الفائدة هو Rs50،000. يكون إجمالي الدخل الخاضع للضريبة Rs6.5 لكح.
إذا لم يتم تعيين الخسائر بالكامل في نفس العام، يمكنك نقلها إلى الأمام لمدة 8 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثماني التالية، فإنه لا يمكن أن تنطلق إلا من دخل الأعمال غير المضاربة.
إذا كان لديك خسارة F & O، يجب أن تحصل على حساباتك تدقيقها. التدقيق هو أيضا إلزامي إذا كان دوران الخاص بك يتجاوز Rs1 كرور. إذا لم يتم تدقيق الحسابات، الحد الأدنى للعقوبة 0.5٪ من قيمة التداول قد تفرض (بحد أقصى Rs1.5 لكح). التاريخ المحدد لتقديم الإقرارات الضريبية للسنة المالية 2018-16، حيث التدقيق إلزامي، هو 30 سبتمبر 2018.

خيارات الاتصال الربح، الخسارة، التعادل.
وفيما يلي الرسم البياني للربح / الخسارة عند انتهاء صلاحية خيار الاتصال في المثال الوارد في الصفحة السابقة.
نقطة التعادل من السهل جدا لحساب لخيار الاتصال:
التعادل سعر السهم = خيار الاتصال سعر الإضراب + قسط المدفوعة.
لتوضيح ذلك، قام المتداول بشراء خيار المكالمة بسعر 52.50 دولار للسعر مقابل 0.60 دولار. لذلك، $ 52.50 + $ 0.60 = 53.10 $. التاجر سوف التعادل، باستثناء اللجان / الانزلاق، إذا كان السهم يصل 53.10 $ قبل انتهاء الصلاحية.
لحساب الأرباح أو الخسائر على خيار الاتصال استخدام الصيغة البسيطة التالية:
كال أوبتيون الربح / الخسارة = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - نقطة التعادل.
وبالنسبة لكل دولار، يرتفع سعر السهم بمجرد تجاوز حاجز التعادل 53.10 دولار، هناك دولار للربح الدولار لعقد الخيارات. حتى إذا كان السهم يكسب $ 5.00 إلى 55،00 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن صاحب خيار المكالمة جعل 1.90 $ للسهم الواحد (55.00 $ سعر السهم - 53.10 $ التعادل سعر السهم). وبالتالي، فإن التاجر قد جعل 190 $ (1.90 $ 100 سهم / عقد).
خسارة جزئية.
إذا ارتفع سعر السهم بمقدار 2.75 $ ليغلق عند 52.75 $ قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيار تفقد المال. على سبيل المثال، قد يكون المتداول قد فقد 0.35 دولار لكل عقد (52.75 $ سعر السهم - 53.10 $ سعر السهم التعادل). لذلك، فإن التاجر الافتراضي كان قد فقد 35 دولارا (- 0.35 × 100 سهم / عقد).
لتلخيص، في مثال الخسارة الجزئي هذا، اشترى المتداول الخيار خيار الاتصال لأنهم يعتقدون أن السهم كان في طريقه للارتفاع. وكان التاجر على حق، ارتفع السهم بنسبة 2.75 $، ومع ذلك، فإن التاجر لم يكن على ما يرام بما فيه الكفاية. الأسهم اللازمة للتحرك أعلى من 3.10 $ إلى 53.10 $ على الأقل للتعادل أو كسب المال.
خسارة كاملة.
إذا لم يتحرك السهم أعلى من سعر الإضراب لعقد الخيار قبل انتهاء الصلاحية، فإن تاجر الخيارات سيفقد قسطه بالكامل المدفوع 0.60 دولار. وبالمثل، إذا انخفض السهم، غير مستعبد من قبل كم انتقلت إلى أسفل، ثم تاجر الخيار سوف لا تزال تخسر $ 0.60 دفعت للخيار. في أي من هاتين الحالتين، كان التاجر قد فقد 60 دولارا (- 0.60 × 100 سهم / عقد).
مرة أخرى، هذا هو المكان الذي يأتي جزء محدود من المخاطر من شراء الخيار في: الأسهم يمكن أن يكون قد انخفض 20 نقطة، ولكن مالك عقد الخيار لا يزال يخسر فقط قسطهم المدفوعة، في هذه الحالة 0.60 $.
شراء خيارات المكالمة لها العديد من الفوائد الإيجابية مثل المخاطر المحددة والرافعة المالية، ولكن مثل كل شيء آخر، لديها الجانب السلبي، والتي يتم استكشافها في الصفحة التالية.

خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

كيفية حساب الربح والخسارة في تداول الخيارات الهند
ويمكن الجمع بين الخيارات لخلق استراتيجيات الخيارات التي قد توفر نهج مخاطر محدودة للاستفادة من الأسواق الصاعدة، الهبوطية، والجانبية. أوبتيونبينغو يوفر لك أداة (ستراتيجيكفيندر) التي يمكنك استخدامها للعثور على الاستراتيجيات الصحيحة على أساس توقعات السوق المتصورة والمخاطر.
يمكنك أن تعرف مقدما كم من المال كنت المخاطرة عن طريق الدخول في التجارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارا فإنك تخاطر فقط بالعلاوة على عكس الأسهم التي يمكن أن تنخفض إلى 0 نظريا.
هو مثل تأمين الخاص بك portfolio. By شراء وضع خيار الأسهم التي تملكها يمكنك حماية نفسك من الجانب السلبي.
توليد الدخل العادي عن طريق كتابة (بيع) خيارات المكالمة من الأسهم التي تحملها على المدى الطويل.
شراء خيارات الاتصال على المدى الطويل نيفتي إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد ترتفع على المدى الطويل (1-3 سنوات). إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد تنخفض على المدى الطويل يمكنك شراء خيارات وضع على المدى الطويل. حاليا يمكنك شراء خيارات ويه النضج بقدر 3 سنوات بعيدا.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

كيفية حساب الربح والخسارة في تداول الخيارات الهند
السؤال بي بيرس فيتزباتريك.
معرفة كيف طلابي كسب المال باستمرار من خلال خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى خلال الانكماش الاقتصادي!
أجاب السيد أوبي.
في الختام، على نفس مستوى سعر السهم، فمن أكثر ربحية لبيع الخيارات قبل انتهاء الصلاحية من خلال انتهاء نفسها كما يمكنك استرداد بعض القيمة الخارجية المتبقية. في الواقع، أشار كلا السيناريوهين في سؤالك إلى الإجابة الصحيحة. الفرق بين سعر العرض الذي تتلقاه وسعر الطلب الذي دفعته هو في الواقع الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب (نعم، سعر الإضراب، وليس سعر السهم عند شرائه) وما تبقى من قيمة الخيار (القيمة الخارجية).

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم