Skip to main content

مونيكورب الفوركس


مونيكورب فوريكس
الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر.
توفير المال على التحويلات الدولية والمدفوعات الخاصة بك.
أسعار الصرف التنافسية المنظمة والأمان أموال العملاء المضمونة.
لماذا مونيكورب؟
دعم المعرفة.
سيكون المستشار الشخصي الخاص بك على دراية جيدة في المناخ سريع الخطى من النقد الأجنبي، وعلى استعداد للعثور على أفضل صفقة على عملتك مما يجعل أموالك تذهب أبعد من ذلك.
الدفعات الفردية.
يمكنك إجراء دفعات سريعة بأسعار تنافسية بدون إيداع باستخدام خيار العقود الفورية. مثالية إذا كنت تشتري عقار في الخارج، والهجرة أو إرسال الأموال إلى العائلة / الأصدقاء في الخارج.
الدفعات التلقائية.
هل تحتاج إلى إجراء مدفوعات دولية متكررة لتغطية نفقات المعيشة؟ يمكن أن تساعدك خدمة الدفع التلقائية في إجراء دفعات منتظمة كلما تطلبت ذلك.
استهداف معدل.
احصل على المعدل المناسب لك. اختيار سعر الصرف المثالي، ونحن سوف ينبهك عندما تصل العملة إلى معدل الخاص بك. مفيدة إذا كان لديك الدفعات القادمة ولا تقتصر على المواعيد النهائية.
ماذا يقوله عملائنا.
كلاركس.
"أود أن أوصي بالتأكيد خدمات مونيكورب، كانت العملية برمتها سهلة، والجميع تعاملت معه كان مفيدا للغاية، ودية والمهنية. وسوف أكون أيضا باستخدام خدمات مونيكورب مرة أخرى في المستقبل "
"كان مونيكورب أفضل بكثير من استخدام البنك، وخالية تماما من المتاعب، وكنت سعيدا جدا مع عملية الصفقة وجميع الموظفين كانت ودية وفعالة في جميع أنحاء، وكل ما يمكنني قوله هو أنني مسرور جدا"
راض جدا وأعجب.
لقد أعجبت بكفاءتها ومهنيتها، وكانت أسعار صرفها تنافسية للغاية.
تيرينس، المملكة العربية السعودية.
إذا كنت ترغب في تحويل الأموال تبدو في أي مكان آخر.
ذهب كل وكذلك كان يمكن أن يكون متوقعا. المهنية، ودية وكفاءة الخدمة. إذا كنت ترغب في تحويل الأموال تبدو في أي مكان آخر.
القلق خدمة مهنية مجانية.
بعد الموافقة على استراتيجية شراء تركت لشركة مونيكورب لتنفيذها. هذا فعلوا بطريقة مهنية للغاية. وكانت جميع الاتصالات تجربة ممتعة.
الحصول على أسعار كبيرة الآن: سريعة وسهلة & أمب؛ أمنا.
عمليتنا - آمنة & أمب؛ أمنا.
1. سجل معنا.
الاشتراك في 24/7 البنك الضرب، رسوم ثابتة التحويلات المالية الدولية في أقل من ثلاث دقائق بفضل لدينا آمنة وسهلة الاستخدام على الانترنت شكل.
2. التحدث إلى خبير.
ونحن نفهم الصرف الأجنبي يمكن أن يكون معقدا - ولكننا لن نترك لكم التخمين. الحصول على مشورة الخبراء من مدير حساب شخصي.
3. نقل أموالك.
معا سوف نجد معدل لتناسب لك، ثم سنقوم بتحويل أموالك في الوقت الذي هو مريح ويحصل لك أفضل صفقة.
تحويل أموالك الآن، أو التحدث إلى مستشار.
ت مونيكورب المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا تحت رقم التسجيل 738837. عنوان مكتبها المسجل هو في الطابق 5، زيج الزاك البناء، 70 شارع فيكتوريا، لندن SW1E 6SQ ورقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة هو 897 3934 54. © كوبيرايت 2018-2018 مونيكورب .
ت مونيكورب المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتقديم خدمات الدفع.

من مكاتب التغيير إلى المصرفية العالمية: كيف جعلت مونيكورب موجات في سوق الفوركس.
وقد حصلت شركة فكس مؤخرا على ترخيص مصرفي مع توسعها إلى الولايات المتحدة وأوروبا.
المدير التنفيذي لشركة مونيكورب مارك هورغان (في الصورة اليسار) مونيكورب.
بعض العلامات التجارية يمكن أن تكون مرتبطة بيئات أو مواقع محددة. فكر في مراهنات يمكن العثور عليها في مختلف الملاعب لكرة القدم في جميع أنحاء البلاد أو من سلسلة قهوة معينة تزين المحلات التجارية معظم محطات القطار البريطانية.
وبالمثل، فإن معظم الركاب الذين عبروا من خلال بعض المطارات في المملكة المتحدة على أساس منتظم سوف تعترف على الفور تقريبا على اللون الأحمر نموذجية من أكشاك مونيكورب.
ولدى شركة النقد الأجنبي فروع في مطارات لندن غاتويك و ستانستيد و سوثند و سوثامبتون و بريستول، فضلا عن وسط لندن. ولكن في حين أن مكاتب التغيير يمكن القول إن الفخر الأكثر تميزا للشركة، فإنها تمثل جزءا صغيرا من أعمالها.
وقال لي ماكداربي، العضو المنتدب لقسم الشركات في الشركة: "فروعنا في الفوركس هي على الأرجح أسهل جانب من جوانب العلامة التجارية لتحديدها، ولكن شركة مونيكورب تعمل أساسا كمزود للدفع عبر الإنترنت، وتوفر منصة عمل تتيح للعملاء نقل الأموال على الصعيد الدولي" إبتيمس المملكة المتحدة.
الشركة، التي تركز في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة المنتجات فكس وتظل متقدما على منحنى من حيث اللوائح، لديها مكاتب في بريطانيا وايرلندا واسبانيا والولايات المتحدة. في العام الماضي، تداولت قيمتها 25 مليار جنيه استرليني من العملات والتعامل معها أكثر من 7 ملايين معاملة.
فكس التحديات.
وتشكل تقلبات أسعار الصرف خطرا خاصا على الشركات الصغيرة والمتوسطة التجارية الدولية، حيث يمكن أن يكون لها تأثير كبير على هوامش الربح، وتجعل من الصعب إدارة الميزانيات.
وقد تؤدي الانتخابات العامة القادمة في ألمانيا وإيطاليا في نهاية الشهر وفي ربيع 2018 على التوالي إلى المزيد من التقلبات في سوق العملات الأجنبية التي عانت بالفعل من صدمة التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وفوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية.
شهدت شركة مونيكورب رقما قياسيا في عدد الصفقات في اليوم التالي للاستفتاء، حيث تداولت قيمة التداول العادي لمدة أسبوع في غضون 7 ساعات بين الساعة الخامسة صباحا والنصف، كما يعتقد مارك هورغان، الرئيس التنفيذي للشركة، أن التخطيط المسبق أمر حاسم بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة.
وقال "من المهم وضع افتراضات واقعية حول أسعار الصرف الحالية والمستقبلية، ويمكن لأخصائي الفوركس تقديم التوجيه من خلال تحليل السوق والاتجاهات السابقة".
وأضافت أن "منتجات الصرف الأجنبي مثل العقود الآجلة تسمح للشركات بقفل سعر الصرف لمدة تتراوح بين ثلاثة أشهر وسنتين، مما يساعد على إدارة أي مخاطر محتملة عند التعامل مع العملات المتقلبة".
تتأثر الشركات البريطانية التي تتعرض للتعرض الدولي للتغييرات في أذونات التجارة التنظيمية في أعقاب التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، في حين قد يكون هناك المزيد من التغييرات بعد الانتخابات في اثنين من أكبر الاقتصادات في منطقة اليورو.
وقال هورغان: "يتعين على الشركات الصغيرة أن تنظر في وقت مبكر في كيفية تأثير نتائج هذه الانتخابات على معاملاتها التجارية، والبقاء في مقدمة المنحنى، وإجراء الاستعدادات اللازمة".
ومع ذلك، فإن أعمال مونيكورب لا تقتصر على سوق العملات الأجنبية.
"الحصول على ترخيص البنك كان صعبا للغاية"
في العام الماضي، الشركة التي تأسست في عام 1962 ولكن بدأت فقط التعامل في النقد الأجنبي في عام 1979، اكتسب بنجاح رخصة مصرفية. وكان بنك مانيكورب، الذي يتخذ من جبل طارق مقرا له، قد دخل حيز التشغيل في أيار / مايو 2018، ويحمل الآن ودائع بعملات وخدمات متعددة، وهو ما يحتاجه عملاء الشركة من الشركات والخاصة في جبل طارق.
ويقول ماكداربي: "كان الحصول على ترخيص مصرفي صعبا للغاية واستغرق منا سنوات".
"عدد قليل جدا من أقراننا في القطاع لدينا واحد وصعود فينتيش والمصارف المنافسين يعني أننا لا نعرف من سيكون منافسينا عامين من الآن".
وكان البنك، الذي يعمل ككيان قانوني مستقل للشركة الرئيسية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، خطوة أخرى في توسع هذا الأخير، الذي تسارع بشكل مطرد خلال 2018 و 2018.
ويعتقد ماكداربي أن التوسع سيستمر على قدم وساق ويشير إلى الاستحواذ على الكومنولث فكس الأمريكية، التي أنجزت في مايو، باعتبارها الخطوة الأخيرة في استراتيجية النمو مونيكورب، والتي شهدت دخول عدد من الأراضي في الخارج.
في عام 2018، تمكنت الشركة الأمريكية، التي تقدم خدمات الصرف الأجنبي والمدفوعات الدولية للعملاء من الشركات في الولايات المتحدة، أكثر من 3 مليار دولار (2.22 مليار جنيه استرليني) لنقلها في جميع أنحاء العالم. وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية، ماكداربي، سوقا جذابة بشكل خاص لشركة مونيكورب، التي تركز على دخول الأسواق التي توفر فرص نمو قوية ومستدامة.
"نحن نرى إمكانيات هائلة في الولايات المتحدة بين الشركات والشركات الخاصة"، كما يقول.
"من الواضح أن هناك الكثير من المنافسة، نظرا لأنها سوق ضخمة ولكننا لم نواجه أي تحديات خاصة عبر البركة".
وعلى العكس من ذلك، ازدادت حالة عدم اليقين في الشركات البريطانية بشكل حاد منذ استفتاء الاتحاد الأوروبي في العام الماضي، حيث فقد الجنيه ما يقرب من 14٪ من قيمته في الأشهر ال 15 التالية.
إلا أن ماكداربي يعتقد أن سيناريو ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي جلب فرصا فضلا عن تحديات.
وقال: "إن الكثير من الشركات قد انقلبت نماذج أعمالها حول، إما عن طريق استثمار المزيد في بريطانيا أو من خلال محاولة الاستفادة القصوى من الجنيه الضعيف".
"في النهاية، الحقيقة لا أحد يعرف حقا ما سيحدث بعد مارس 2019."

مونيكورب فوريكس
حماية البيانات الشخصية الخاصة بك.
طلب أموال السفر.
أدخل مبلغ الشراء.
تكلفة العملة المستديرة التي ستحصل عليها بسعر الصرف سيكون.
كيف تريد المال الخاص بك السفر؟
بعض شركائنا.
لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا الموقع، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة المالية.
يتم توفير خدمات المال السفر من قبل مونيكورب كفكس محدودة. مونيكورب كفكس المحدودة هي شركة مسجلة في انجلترا تحت رقم التسجيل 4780562. عنوان مكتبها المسجل هو في الطابق 5، منعرج الزاك البناء، 70 شارع فيكتوريا، لندن، SW1E 6SQ ورقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة هو 897 393454.
حقوق الطبع والنشر 2018-2017 مونيكورب.
عذرا، لا ندعم ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 7.
لكي تتمكن من الحصول على أفضل تجربة على موقع "أموال السفر"، يجب عليك تحديث متصفحك أو استخدام متصفح آخر.

هل أنت مستعد لاتخاذ الخطوة التالية في حياتك المهنية؟
البحث عن مسار حياتك المهنية الكمال في مونيكورب. سوف تكون قادرة على التعلم والنمو وتحقيق طموحات الشخصية.
لماذا تختار مونيكورب؟
ونحن نفهم أن موظفينا هي شريان الحياة لأعمالنا. نحن الأعمال السوائل نابضة بالحياة، والذي يسمح لنا أن ينمو ويتغير مع متطلبات السوق وعملائنا، حيث يتم تشجيع روح المبادرة واحتضان. إن نجاحنا مبني على شغف شعبنا ورغبتنا في النجاح وتصميمنا الراسخ على أن نكون الأفضل في ما نقوم به.
لماذا اخترت مونيكورب.
ونحن نفهم أن موظفينا هي شريان الحياة لأعمالنا. نحن الأعمال السوائل نابضة بالحياة، والذي يسمح لنا أن ينمو ويتغير مع متطلبات السوق وعملائنا، حيث يتم تشجيع روح المبادرة واحتضان. إن نجاحنا مبني على شغف شعبنا ورغبتنا في النجاح وتصميمنا الراسخ على أن نكون الأفضل في ما نقوم به.
أعمالنا.
مونيكورب هو عمل مثير ومزدهر للعملات الأجنبية، مع سمعة ممتازة منذ عام 1979.
نحن شركة المملكة المتحدة الوحيدة في مجال الصرف الأجنبي المتكاملة، والتي تغطي كل جانب من جوانب صناعة النقد الأجنبي الذي يسمح لنا أن نقدم لعملائنا الشخصية والتجارية، والشركاء، ومجموعة شاملة من الخدمات من أي من منافسينا. موظفينا فخورون بعرض منتجاتنا، ويثبت مرارا وتكرارا أن هذا العرض يدعمهم في أن تكون ناجحة. نحن عملية دولية حقا مع مكاتب في المملكة المتحدة، جمهورية ايرلندا، اسبانيا، فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية؛ موظفون مونيكورب بشكل جماعي يتحدثون 40 لغة مثيرة للإعجاب والعد!
المدفوعات الدولية.
المدفوعات الدولية.
تم التعامل مع 5000،000 المعاملات في عام 2017.
خدم 95000 عميل في عام 2017.
شهد عام 2017 13.5 مليار £ من تدفق العملات الأجنبية تذهب من خلال الأعمال التجارية.
التجزئة.
خدمة العملاء 8.8 متر من خلال المخازن وأجهزة الصراف الآلي في عام 2017.
1.1 مليار من تدفق العملات الأجنبية من خلال التجزئة في عام 2017.
بالجملة.
تداول بنشاط في 23 بلدا.
توقعات تدفق العملاء لعام 2018 من 8.4 مليار جنيه استرليني.
59٪ على أساس سنوي نموا في صافي الربح في عام 2017.
خدمات الدعم.
خدمات الدعم.
دعمت أكثر من 700 موظف في 5 بلدان، ومتنامية.
يوفر منصة للمنطقة التجارية للشركة للعمل بفعالية وكفاءة.
& كوت؛ رحلتي مع مونيكورب لم تكن أقل من تجربة مدهشة. & كوت؛
كيلي كوتشين.
المدير القطري - الولايات المتحدة الأمريكية، قسم المدفوعات الدولية.
ما يمكن توقعه في المقابلة.
ما يمكن توقعه في المقابلة.
نحن نراجع باستمرار ونطور عملية التوظيف لدينا من أجل توظيف الأشخاص المناسبين في الأدوار الصحيحة، وضمان أفضل ملاءمة ممكنة. نحن نكيف نهجنا لكل دور فردي نحن تجنيد لأننا ندرك أن حجم واحد لا يصلح للجميع.
مونيكورب تقدم مجموعة كبيرة من الأدوار على العديد من القسائم المثيرة.
نلقي نظرة من خلال الشواغر الحالية لدينا للعثور على الدور الذي يناسبك.

مونيكورب منصة التداول الفوركس.
مونيكورب منصة التداول الفوركس.
تقدم مونيكورب صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية عن طريق مزود خارجي الذي يقدم منصة ميتاتريدر 4 كمنصة قابلة للتنزيل. دليل سهل الفهم على كيفية التجارة باستخدام منصة MT4 هو متاح، كما هو النصائح والمعلومات الإضافية.
توفر منصة MT4 كل ما تتوقعه. منصة متاحة في عدد من اللغات، والتنافس مع مجموعة متكاملة التحليل الفني وأدوات الرسم البياني وكذلك القدرة على التجارة وإدارة حسابك بعملات مختلفة.
وهناك أيضا نسخة الجوال من حساب MT4، وهي متاحة لأنظمة يوس من المتجر والروبوت من متجر بلاي. وهي مجهزة تجهيزا جيدا، فضلا عن السماح لك ترف التداول حيث كنت من أي وقت مضى، وظيفة كما يسمح لك للتداول مباشرة من الرسوم البيانية، لديه حق الوصول إلى عدد كبير من المؤشرات الفنية ولديها في الوقت الحقيقي تدفق أسعار العملات الأجنبية.
قسم الأخبار والتحليل هو أيضا ميزة كبيرة مع ما يصل إلى تاريخ الأخبار والتحليلات المتاحة بالنسبة لك لعرض في وقت فراغك واستخدامها للمساعدة في خطة التجارة المقبلة الخاص بك. وهناك أيضا فرصة لتلقي رسائل البريد الإلكتروني التعليق السوق اليومية التي أبلغكم كيف أحدث الإصدارات الرئيسية البيانات، الجغرافيا السياسية وأخبار سوق الأوراق المالية يؤثر على سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس: العقود الآجلة: المؤشرات: الأسهم:
السلع: الانحناءات / أسعار الفائدة: الأسواق المنتشرة: الصناديق المتداولة للصرافة:
للحصول على نقل مجاني.
100 برومبتون رود،
&نسخ؛ 2018: جميع الحقوق محفوظة.
إرسال المال الرئيسية مكتب مسجل 334 ساوثند الطريق، ويكفورد إسكس SS11 8QS. ترادينغ أوفيس 83 دوسي ستريت، مانشستر M1 2JQ. +44 (0) 844 357 4755 - راسلنا.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم