Skip to main content

خيارات المخزون مساحة المكتب


مكاتب مرنة في هيثرو، ستوكلي بارك، ساحة.


6-9 ساحة، ستوكلي بارك، هيثرو، أوسبريدج، UB11 1FW.


تقع هذه المكاتب المملوءة بالضوء في مكان معاصر في ساحة سكوير، ستوكلي بارك، إلى الغرب من وسط لندن، وهي مثالية للعمل مع الشركات العالمية في متنزه الأعمال.


مكتب استقبال واسع يؤدي إلى أربعة طوابق من المكاتب - خدمة كاملة، وترك لك التركيز على الأعمال التجارية.


مساحة عمل دافئة ودافئة مساحة عمل ذات ألوان خشبية - أجواء هادئة أجواء هادئة وإضاءة مريحة مرافق وفيرة في الموقع مناطق متفرقة مصممة بشكل جيد وقاعات اجتماعات بالقرب من الطريق السريع M4 و M25 و هيثرو.


مكاتب مرنة في هيثرو، ستوكلي بارك، ساحة.


6-9 ساحة، ستوكلي بارك، هيثرو، أوسبريدج، UB11 1FW.


تقع هذه المكاتب المملوءة بالضوء في مكان معاصر في ساحة سكوير، ستوكلي بارك، إلى الغرب من وسط لندن، وهي مثالية للعمل مع الشركات العالمية في متنزه الأعمال.


مكتب استقبال واسع يؤدي إلى أربعة طوابق من المكاتب - خدمة كاملة، وترك لك التركيز على الأعمال التجارية.


مساحة عمل دافئة ودافئة مساحة عمل ذات ألوان خشبية - أجواء هادئة أجواء هادئة وإضاءة مريحة مرافق وفيرة في الموقع مناطق متفرقة مصممة بشكل جيد وقاعات اجتماعات بالقرب من الطريق السريع M4 و M25 و هيثرو.


موثوق بها في جميع أنحاء العالم.


لماذا تختار مكتب ريجوس؟


ويشمل الأثاث الحديث والإنترنت عالي السرعة.


دفع سعر واحد بسيط لكل ما يتعلق مساحة العمل الخاصة بك.


زيادة حجم.


إضافة المزيد من مساحة المكتب كما كنت تأخذ على الموظفين الجدد.


يمكنك الإعداد كمكتب مشروع وإلغاء خطتك في غضون شهر.


اختر نوع مكتبك.


نافذة المكتب.


مساحة مكتب خاص مع وجهة نظر، متوفرة في جميع مراكزنا.


مكتب الداخلية.


مكتب ريجوس العادية، ناقص وجهة نظر. لدينا أدنى تكلفة المكاتب.


جناح أوفيس.


مكتب وغرفة اجتماعات مجتمعة؛ وعادة ما تحتوي على مكتبين وجدول اجتماعات.


وخدمت في المقام الأول حيز المكاتب في بيئة مكتبية مشتركة، مع اتباع سياسة للمكاتب الساخنة.


سعر شامل للجميع.


دفع ثمن واحد لمكتب كامل مفروشة، بما في ذلك الأثاث، واي فاي، والهواتف، وفواتير الخدمات العامة واستقبال الموظفين.


تحتاج فقط لدفع بشكل منفصل عن المواد الاستهلاكية، مثل القهوة والنسخ والمكالمات.


توسيع نطاق حسب الحاجة.


لا تدفع أكثر من المساحة المكتبية مما تحتاجه ابدأ صغيرة، إضافة المزيد من الفضاء ومحطات العمل كما كنت تنمو عملك.


تخصيص مكتبك.


الأثاث والتخطيط والزينة، مصممة خصيصا لتناسب احتياجاتك.


حضور عالمي.


وتضم عضوية بوسينيسورلد الذهبية حرية الوصول إلى صالات رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.


دعم المشرف.


استقبال الموظفين، التعامل مع البريد والرد على المكالمات شملت المساعدة المتاحة مع مهام المشرف مثل البريدية والنسخ.


تقنية.


تأمين الإنترنت درجة رجال الأعمال، واي فاي، والهاتف الهاتف وخطوط استخدام 50 مليون النقاط الساخنة واي فاي في جميع أنحاء العالم.


مساحات العمل.


أثاث المكاتب الحديث والمريح بيئة الأعمال المهنية مواقع مريحة في الأماكن التي تقوم بها الأعمال استخدام غرف اجتماعات المجتمع قبل ساعة.


مرافق.


موظف استقبال لاستقبال الضيوف مطبخ مشترك مع مرافق صنع الشاي والقهوة صالة رجال الأعمال ومنطقة استراحة أصغر تشمل جميع تكاليف المرافق العامة تنظيف وصيانة المكاتب الوصول إلى طابعة وماسح ضوئي وآلة تصوير.


وصول حصري إلى برنامج السوق ريجوس توفير خصومات من العلامات التجارية الرائدة التقويم المنتظم للأحداث المجتمع ريجوس والأنشطة ريجوس التطبيق لحجز مساحة العمل وأكثر من ذلك.


خريطة مخطط.


التجول ثلاثي الأبعاد غير متاح لهذا الموقع.


المزيد من الطرق للعمل في أوكسبريدج.


نحن نقدم أكثر من مجرد مساحة مكتبية.


عالم الأعمال.


الوصول العالمي إلى مساحة العمل المتسربة مع مجموعة من مستويات العضوية لتناسب جميع الميزانيات وطرق العمل.


قاعة الاجتماعات.


الفضاء المهنية لتلبية، الملعب، القطار والمقابلة، مع واي فاي، وأجهزة العرض، ألواح الكتابة والدعم من فريقنا.


مكتب الظاهري.


الصورة المناسبة لعملك، مع عنوان المرموقة ومجموعة من الخدمات الداعمة.


إدارة كل شيء أينما كنت.


ماذا يقدم مكتب ريجوس؟


تستأجر شركة ريجوس مساحات المكاتب في مراكز الأعمال في جميع أنحاء بلجيكا. يمكن ترقية كل مكتب خاص لإضافة المزيد من المكاتب أو نقله دون أي تكلفة إضافية. نحن أيضا استئجار مكاتب مؤقتة لتغطية مدة المشروع، مع المتداول عقود شهر واحد.


تم تزويد مكاتبنا المخدومة بالأثاث والإنترنت عالي السرعة واستقبال الموظفين، مع خدمات إضافية مثل قاعات الاجتماعات والمكاتب الافتراضية المتاحة. يمكنك الاختيار بين المكاتب الداخلية والنوافذ ونحن نقدم أيضا عدة أجنحة - مكتب صغير مع غرف اجتماعات المرفقة.


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


كيفية إنشاء مكتب تجارة المنزل تحت 1000 $.


خدعة لتصميم مكتب تجاري من الدرجة الأولى هو خلق جو مليون دولار، وهنا & # 8217؛ ق كيف يمكنك أن تفعل ذلك تماما!


أولا، إذا كنت تتاجر من المنزل، مكتب التداول الخاص بك يحتاج إلى أن يكون في غرفة منفصلة تماما مخصصة لأغراض التداول فقط. وهذا يساعد على خفض الانحرافات ويخلق جو جذابة، تعمل بكامل طاقتها للتداول.


بناء مكتب التداول الشخصي، أمور يجب تضمينها ...


قبل اختيار غرفة في منزلك أو استئجار مساحة مكتب لمكتب التداول الخاص بك، والنظر في مساحة مع نافذة (أو النوافذ). وقد ثبت أن الضوء الطبيعي مع مناظر من الخضرة والمياه لرفع كل من احترام الذات والمزاج.


لدي مكتب مكتبي مع مراقبي على طول الجدار الجنوبي، والنوافذ من الشرق والشمال. وهذا يؤكد أنني لن يكون وهج قوي في الصباح عندما تكون الشمس قادمة. لا شيء يمكن أن يكون أسوأ من التقاط موقع المكتب الرئيسي مع الكثير من الضوء الطبيعي فقط لمعرفة بعد كل شيء هو الإعداد أن لديك لإغلاق الستائر بسبب قضايا وهج ضخمة.


بعد أن التقطت موقعا، ثم سوف تحتاج إلى اختيار مكتب لمكتبك. لا حاجة لكسر البنك، ولكن هنا بعض الأشياء للتفكير ....


يجب أن يكون عرض مكتبك كبيرا بما يكفي لاستيعاب شاشات متعددة. يرفع المكتب المتدرج الشاشة حتى مستوى العين المريح ويفتح مساحة أكبر لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يبقيه نظيفة، مكتب نظيف يعطي عقل نظيفة. لا فوضى مكتبك مع دودادس، حاملي قلم رصاص، وغير منتجة البنود.


3. مكتب الرئاسة.


مرة واحدة كنت قد قررت على مكتب لمكتب التداول الخاص بك تحتاج إلى اختيار كرسي مكتب. هنا يبدا المرح. هناك بعض الكراسي المكتبية الإبداعية حقا في السوق. خيار واحد (و "كرسي" اخترت الذهاب مع) هو ممارسة الكرة. هذا صحيح، تلك الكرات الملونة جولة كبيرة ترى في الصالة الرياضية.


هذا النوع من "كرسي" له فوائد متعددة & # 8230؛


يقوي الأساسية يحسن الدورة الدموية محاذاة العمود الفقري الصحيح يحسن التوازن والأهم من ذلك، يحرق المزيد من السعرات الحرارية!


وأنا أعلم أنه قد يبدو سخيفا، ولكن أنا تحدي لك أن محاولة إعطائها لمدة أسبوع واحد ونرى كيف كنت ترغب في ذلك. أنا أحب أن أسمع تعليقاتك بعد أن كنت قد أعطيت المحاولة. يمكنك تركها أدناه.


4. الأجهزة.


الآن حان الوقت للوصول الى تفاصيل أدق لمكتب التداول، وإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك إمكانيات لا حصر لها لكيفية الذهاب حول إعداد أجهزة الكمبيوتر الخاص بك، ولكن الشيء الأكثر أهمية (جانبا اتصال البيانات) هو رام وسرعة المعالج. هذين العنصرين تملي أساسا مدى سرعة تشغيل الكمبيوتر.


في الوقت الحاضر، يمكنك الحصول على جهاز كمبيوتر مع معالج ثنائي النواة و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لبئر أقل من 500 دولار. هذا هو أكثر من كافية لتاجر المنزل إدارة حساب الأسهم والخيارات، والعقود الآجلة باستخدام الرسوم البيانية حزم ومنصات تنفيذ النظام متعددة.


شاشات متعددة أمر لا بد منه. بينما أنا أعرف من التجار الذين يتاجرون واحد واحد 16 & # 8243؛ شاشة الكمبيوتر المحمول، وجود اثنين من المراقبين سوف تعزز بشكل كبير كفاءتك في كل من التداول، وتشغيل المهام الأخرى.


تم اقتراح تهيئة واحدة ...


معالج ثنائي النواة 2 جيجابايت + رام بطاقة الرسومات ث / 2 النواتج (لمدة 2 مراقبين) 2 & # 8211؛ 19 "شاشات مسطحة.


الصفقات الحالية ...


5. البرمجيات.


اتصال إنترنت.


أخيرا، ولكن بالتأكيد ليس أقل اتصال بالإنترنت الخاص بك. هذا هو المكان الذي تريد أن تنفق المال الاضافي. قد يكون اتصال إنترنت دسل كافيا للبعض، ولكن اتصال إنترنت عالي السرعة كابل هو توصيتي.


في شيكاغو الأرض منطقة كومكاست الإنترنت درجة رجال الأعمال هي واحدة من الخيارات للإنترنت عالية السرعة الكابل. يمكنك التحقق مع الخاص بك أفضل شراء أو تف / الكمبيوتر مربع التجزئة التجزئة المحلية للخيارات في منطقتك.


نتوقع أن تدفع ما بين 50 - 100 $ / مو للحصول على اتصال إنترنت عالي السرعة يمكن الاعتماد عليها (وهذا يحصل خصم كمصروفات الأعمال إذا كان لديك إعداد كيان لأعمال التداول الخاصة بك).


الرسوم البيانية.


هناك بالتأكيد الكثير من الرسوم البيانية للاختيار من بينها. وهما استخدام هي ثينكورسويم و إنفينيتي الآجلة. لا توجد رسوم شهرية لاستخدام هذه الحزم. أنا & # 8217؛ جعلت بلدي الموارد التجارية الأخرى المتاحة كذلك.


مكتب التداول الخاص بي.


نصائح أخرى.


يحدق في شاشة الكمبيوتر لفترات طويلة من الزمن يمكن أن يجهد حقا العينين. الحصول على ما يصل في كثير من الأحيان، والذهاب لمدة قصيرة 5-10 دقائق سيرا على الأقدام (خارج ويفضل) البقاء رطب يمكن أن تساعد في منع الصداع. خدعة أخرى هي لكوب يديك على عينيك (بينما مفتوحة) لبضع ثوان للسماح لهم تعديل. بدلا من استخدام النظارات دون الأغطية حول الكمبيوتر والمخاطرة تسرب لا مفر منه، حاول زجاجات المياه. يمكنك تقليل خطر تدمير الملاحظات والالكترونيات. احتفظ بجهاز كمبيوتر منفصل للاستخدام الشخصي والبريد الإلكتروني وتصفح الويب. هذا يقلل من خطر الحصول على فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التداول.


الخطوات الأولى & # 8211؛ قائمة التسوق.


الكمبيوتر & # 8211؛ $ 350 2 المراقبين & # 8211؛ $ 133 / إي ديسك & # 8211؛ 160 دولار مكتب الرئاسة & # 8211؛ $ 20 رسوم إعداد اتصال الإنترنت & # 8211؛ تقريبا. $100 دولار.


3rd مونيتور & # 8211؛ $ 133 بطاقة الفيديو الخارجية & # 8211؛ $ 100 طابعة ليزر & # 8211؛ $ 90 نشره ملاحظات & # 8211؛ $ 10 أجهزة الكمبيوتر المحمولة & # 8211؛ $ 2.


هل لديك مكتب تداول القاتل؟ أنا & # 8217؛ د أحب أن أراه، يمكنك مشاركة رابط لمكتب التداول الخاص بك الصورة أدناه.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


5 الردود على & # 8220؛ كيفية إنشاء مكتب تجارة المنازل بأقل من 1000 دولار أمريكي & # 8221؛


هل لديك أي شيء فريد أو غامض في مكتب التداول الخاص بك؟ يمكنك مشاركتها هنا.


الأفكار العظيمة في جميع أنحاء وجدت، عن طريق الصدفة، لقد بنيت مكتبي تقريبا إلى T لتوصياتكم.


لم أحاول الشيء الكرة، ولكن وجدت موقف بلدي الرهيبة مورينتلي أكثر من الهاء (والألم بعد فترة من الوقت). لذلك ذهبت إلى متجر أثاث المكاتب المستخدمة وحجزت $ 1100 الايطالية الجلود عالية الظهر إيكسيك كرسي كرسي ل $ 250.


تستخدم مخازن الأثاث المكتبي تقدم صفقات إنكرديبل. قد ترغب في إضافة ذلك إلى قائمتك لأولئك الذين يحتاجون الأثاث.


سعيد لسماع توم! شكرا على اقتراحك.


مرحبا تيم، ونأمل أن تفعل كبيرة. أنا & # 8217؛ م تاجر الفوركس. يرجى تعطيني بعض المساعدة التقنية في إنشاء بلدي محطة التجارة الشخصية. أعتزم وجود أربعة إلى ستة & # 8220؛ 21 & # 8221؛ بوصة. على الرغم من أنني لست خبير التكنولوجيا لمعرفة كيفية وضع هذا وما أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات التي تحتاج إلى شراء. أنا بحاجة إلى نوع والمساعدة العاجلة. شكر!


قد تكون النقاط معك & # 8230؛


مرحبا جيري، كنت أستخدم 3 شاشة مراقبة مع بطاقة رسومات خارجية، ولكني أعلم أن هناك بعض شركات الكمبيوتر هناك التي تلبي احتياجات التجار تشغيل شاشات متعددة. I & # 8217؛ منذ أن خفضت شاشات بلدي لتبسيط الأمور قليلا، ولكن توصيتني ستكون للتحقق من الشركات مثل كومرسيالكومبوترز / إذا كنت تريد أن تذهب كبيرة. قد تحقق أيضا مع متجر الكمبيوتر المحلي أو شراء أفضل لإعداد أصغر إلى منتصف المدى.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2018 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


مساحة مكتب أينما كنت في حاجة إليها.


اختر مساحة العمل، وابحث عن موقعك، ثم اتصل بنا للبدء.


مفروشة بالكامل وعلى استعداد للذهاب.


الاختيار من أي من لدينا 3000 المواقع. المكاتب المخدومة بالكامل للإيجار اليومي أو الأسبوع أو السنة.


وجود فوري في أي مكان.


إنشاء وجود في أي مكان تحتاج إليه. عنوان العمل، التعامل مع البريد، الرد على الهاتف وأكثر من ذلك.


مكتبك في مساحة مشتركة.


مساحة مكتبية في مكتب مشترك أو بيئة خطة مفتوحة؛ وسيلة أكثر اجتماعية للعمل.


الفضاء المهنية لتلبية.


مساحة مهنية للاجتماعات في أي مكان تحتاج إليه. يمكن حجزها بالساعة أو اليوم.


مساحة العمل في اليوم، في أي مكان.


الوصول إلى أي من مراكزنا لمدة 5، 10 أو عدة أيام كما تريد كل شهر.


الفرق ريجوس.


انها أكثر بكثير من مجرد مساحة - خلق طريقة فريدة من نوعها للعمل على أساس عملك.


يتم تضمين كل شيء.


سعر واحد بسيط لكل شيء.


العمل أينما تريد.


الاختيار من بين 3000 موقعا في جميع أنحاء العالم، في 120 بلدا.


الوصول إلى شبكتنا العالمية من المواقع والحصول على خصومات مع السوق المورد لدينا.


انها سريعة وسهلة لانشاء، ونحن هنا للمساعدة كلما كنت على استعداد.


يتم تضمين كل شيء.


كنت تدفع سعر واحد بسيط والحصول على كل هذا.


منشأتنا.


مطبخ مشترك مع مرافق صنع الشاي والقهوة جميع تكاليف المرافق شملت بيئة الأعمال المهنية، أينما كنت في العالم.


لدينا التكنولوجيا.


خدمة إنترنت آمنة وعالية السرعة من رجال الأعمال وواي فاي استخدام 50 مليون نقطة اتصال واي فاي في جميع أنحاء العالم الوصول إلى الطابعات والماسحات الضوئية وآلات النسخ.


المنافع الخاصة بك.


دعوات إلى التسويق الحصري وأحداث التواصل حصريا الوصول إلى برنامج السوق ريجوس توفير خصومات من العلامات التجارية الرائدة.


نحن مرنة.


يمكننا أن ننمو مساحة العمل الخاصة بك كما عملك ينمو ضمان استعادة الاموال - إذا لم تكن سعيدة بعد أسبوع واحد، إلغاء العقد الخاص بك مع أي تهمة.


كيف يعمل التسعير لدينا.


مع 3000 مواقع في جميع أنحاء العالم في 120 بلدا يمكنك أن تكون على ثقة بأن لدينا الموقع المثالي بالنسبة لك وعملك.


أين تريد أن تعمل؟


مع 3000 مواقع في جميع أنحاء العالم في 120 بلدا يمكنك أن تكون على ثقة بأن لدينا الموقع المثالي بالنسبة لك وعملك.


كم من الوقت كنت في حاجة إليها؟


الحصول على المساحة الخاصة بك من شهر إلى سنوات.


اختيار حزمة 5 أو 10 يوم في الشهر.


تحميل التطبيق لدينا.


ما حجم مساحة العمل التي تحتاجها؟


اختيار عدد من الناس الذين تحتاج مساحة. تدفع فقط للمساحة التي تحتاج إليها.


ما نوع مساحة العمل التي تريدها؟


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


مكاتب مرنة في بورصة براغ للأوراق المالية.


14/682 ريبنا ستريت، 110 05 براغو.


جزء من بورصة براغ الحديثة تستضيف المرموقة المكاتب التجارية الطابق الأول في قلب المدينة التاريخية التي هي محرك الاقتصاد الوطني. يتمتع موقع مركز براغ ستوك إكسهانج الحصري بموقع مثالي ليكون بالقرب من المقر الأوروبي للعديد من الشركات العالمية. وقد تحول هيكل اقتصاد براغ من الصناعة إلى الخدمات الموجهة، مع توظيف الأخير الكثير من القوى العاملة في المدينة في مجالات مثل الخدمات المالية والتجارية. ومع ذلك، فإن قطاعات مثل المستحضرات الصيدلانية، والطباعة، وتجهيز الأغذية، وتصنيع معدات النقل، وتكنولوجيا الحاسوب والهندسة الكهربائية كلها ممثلة. كما العاصمة التشيكية، وهناك الكثير من النشاط الإدارة العامة حول وجود وكالات مختلفة من الدولة. كما تزدهر الشركات ذات الصلة بالسياحة مثل الفنادق والمطاعم. يقدم مركز براغو ستوك إكسهانج مركزا للغداء في الموقع، ولكنه محاط بالمتاجر والبارات والمسارح ودور السينما وخيارات النقل العام.


مكاتب مرنة في بورصة براغ للأوراق المالية.


14/682 ريبنا ستريت، 110 05 براغو.


جزء من بورصة براغ الحديثة تستضيف المرموقة المكاتب التجارية الطابق الأول في قلب المدينة التاريخية التي هي محرك الاقتصاد الوطني. يتمتع موقع مركز براغ ستوك إكسهانج الحصري بموقع مثالي ليكون بالقرب من المقر الأوروبي للعديد من الشركات العالمية. وقد تحول هيكل اقتصاد براغ من الصناعة إلى الخدمات الموجهة، مع توظيف الأخير الكثير من القوى العاملة في المدينة في مجالات مثل الخدمات المالية والتجارية. ومع ذلك، فإن قطاعات مثل المستحضرات الصيدلانية، والطباعة، وتجهيز الأغذية، وتصنيع معدات النقل، وتكنولوجيا الحاسوب والهندسة الكهربائية كلها ممثلة. كما العاصمة التشيكية، وهناك الكثير من النشاط الإدارة العامة حول وجود وكالات مختلفة من الدولة. كما تزدهر الشركات ذات الصلة بالسياحة مثل الفنادق والمطاعم. يقدم مركز براغو ستوك إكسهانج مركزا للغداء في الموقع، ولكنه محاط بالمتاجر والبارات والمسارح ودور السينما وخيارات النقل العام.


موثوق بها في جميع أنحاء العالم.


لماذا تختار مكتب ريجوس؟


ويشمل الأثاث الحديث والإنترنت عالي السرعة.


دفع سعر واحد بسيط لكل ما يتعلق مساحة العمل الخاصة بك.


زيادة حجم.


إضافة المزيد من مساحة المكتب كما كنت تأخذ على الموظفين الجدد.


يمكنك الإعداد كمكتب مشروع وإلغاء خطتك في غضون شهر.


اختر نوع مكتبك.


نافذة المكتب.


مساحة مكتب خاص مع وجهة نظر، متوفرة في جميع مراكزنا.


مكتب الداخلية.


مكتب ريجوس العادية، ناقص وجهة نظر. لدينا أدنى تكلفة المكاتب.


جناح أوفيس.


مكتب وغرفة اجتماعات مجتمعة؛ وعادة ما تحتوي على مكتبين وجدول اجتماعات.


وخدمت في المقام الأول حيز المكاتب في بيئة مكتبية مشتركة، مع اتباع سياسة للمكاتب الساخنة.


سعر شامل للجميع.


دفع ثمن واحد لمكتب كامل مفروشة، بما في ذلك الأثاث، واي فاي، والهواتف، وفواتير الخدمات العامة واستقبال الموظفين.


تحتاج فقط لدفع بشكل منفصل عن المواد الاستهلاكية، مثل القهوة والنسخ والمكالمات.


توسيع نطاق حسب الحاجة.


لا تدفع أكثر من المساحة المكتبية مما تحتاجه ابدأ صغيرة، إضافة المزيد من الفضاء ومحطات العمل كما كنت تنمو عملك.


تخصيص مكتبك.


الأثاث والتخطيط والزينة، مصممة خصيصا لتناسب احتياجاتك.


حضور عالمي.


وتضم عضوية بوسينيسورلد الذهبية حرية الوصول إلى صالات رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.


دعم المشرف.


استقبال الموظفين، التعامل مع البريد والرد على المكالمات شملت المساعدة المتاحة مع مهام المشرف مثل البريدية والنسخ.


تقنية.


تأمين الإنترنت درجة رجال الأعمال، واي فاي، والهاتف الهاتف وخطوط استخدام 50 مليون النقاط الساخنة واي فاي في جميع أنحاء العالم.


مساحات العمل.


أثاث المكاتب الحديث والمريح بيئة الأعمال المهنية مواقع مريحة في الأماكن التي تقوم بها الأعمال استخدام غرف اجتماعات المجتمع قبل ساعة.


مرافق.


موظف استقبال لاستقبال الضيوف مطبخ مشترك مع مرافق صنع الشاي والقهوة صالة رجال الأعمال ومنطقة استراحة أصغر تشمل جميع تكاليف المرافق العامة تنظيف وصيانة المكاتب الوصول إلى طابعة وماسح ضوئي وآلة تصوير.


وصول حصري إلى برنامج السوق ريجوس توفير خصومات من العلامات التجارية الرائدة التقويم المنتظم للأحداث المجتمع ريجوس والأنشطة ريجوس التطبيق لحجز مساحة العمل وأكثر من ذلك.


خريطة مخطط.


التجول ثلاثي الأبعاد غير متاح لهذا الموقع.


المزيد من الطرق للعمل في براغ.


نحن نقدم أكثر من مجرد مساحة مكتبية.


عالم الأعمال.


الوصول العالمي إلى مساحة العمل المتسربة مع مجموعة من مستويات العضوية لتناسب جميع الميزانيات وطرق العمل.


قاعة الاجتماعات.


الفضاء المهنية لتلبية، الملعب، القطار والمقابلة، مع واي فاي، وأجهزة العرض، ألواح الكتابة والدعم من فريقنا.


مكتب الظاهري.


الصورة المناسبة لعملك، مع عنوان المرموقة ومجموعة من الخدمات الداعمة.


إدارة كل شيء أينما كنت.


ماذا يقدم مكتب ريجوس؟


تستأجر شركة ريجوس مساحات المكاتب في المراكز التجارية في جميع أنحاء مصر. يمكن ترقية كل مكتب خاص لإضافة المزيد من المكاتب أو نقله دون أي تكلفة إضافية. نحن أيضا استئجار مكاتب مؤقتة لتغطية مدة المشروع، مع المتداول عقود شهر واحد.


تم تزويد مكاتبنا المخدومة بالأثاث والإنترنت عالي السرعة واستقبال الموظفين، مع خدمات إضافية مثل قاعات الاجتماعات والمكاتب الافتراضية المتاحة. يمكنك الاختيار بين المكاتب الداخلية والنوافذ ونحن نقدم أيضا عدة أجنحة - مكتب صغير مع غرف اجتماعات المرفقة.


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


هيا بنا نبدأ.


مهما كان نشاطك التجاري، أيا كانت ميزانيتك، فسنساعدك في العثور على مساحة العمل المناسبة.


مساحة المكتب.


مكتب الفضاء هو فيلم كوميدي عام 1999 الذي يسخر متعة في الحياة العملية في شركة برمجيات نموذجية خلال أواخر 1990s من خلال تصوير الأفراد الذين سئموا تماما مع وظائفهم.


إخراج وخطاب مايك القاضي. العمل تمتص، تفجيرها السمات.


ليس لدينا الكثير من الوقت على هذه الأرض! نحن لم يكن المقصود أن تنفق على هذا النحو! لم يكن القصد من البشر الجلوس في مقصورات صغيرة يحدق في شاشات الكمبيوتر كل يوم، وملء أشكال عديمة الفائدة والاستماع إلى ثمانية زعماء مختلفة بدون طيار حول بيانات المهمة! فعلت شيئا على الإطلاق، وكان كل شيء اعتقدت أنه يمكن أن يكون.


آه، آه، لقد نسيت تقريبا. أنا أيضا سوف تحتاج إلى المضي قدما ويأتي في يوم الأحد أيضا. نحن، أوه، فقدنا بعض الناس هذا الأسبوع، ونحن نحتاج إلى لعب اللحاق بالركب. Mmmmmkay؟ Thaaaaaanks. سأحتاج إلى تلك التقارير تبس. في اسرع وقت ممكن. . لذلك، إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، من شأنه أن يكون كبيرا. مرحبا بيتر. ماذا يحدث'؟


Cockgobblers! هناك * كان * لا شيء خاطئ معها [اسمه]. حتى كنت في حوالي اثني عشر عاما، وأنه لا المواهب الحمار مهرج أصبح مشهورا وبدأ الفوز غرامي. بيسي لواد ليتر؟ ماذا اللعنة يفعل ذلك؟ [فيما يتعلق عطل الفاكس / آلة نسخ] هذا الشيء محظوظ أنا لست مسلحا.


ماذا يقول يا. يا هل هنا؟


نعم، أنا أيضا ليس كس. الأم شيتر، ابن الحمار! أنت، أنا فقط! [الغناء في حالة سكر] النسخ الاحتياطي في مؤخرتك مع القيامة. لماذا يقول "مربى الورق" عندما لا يكون هناك ازدحام الورق ؟!


[خط متكرر] فوكين 'A! لا، رجل. شيت، لا، رجل. وأعتقد أنك سوف تحصل على الحمار ركل ساين 'شيء من هذا القبيل، رجل. [عندما يستعد بيتر للاعتراف بالسرقة من شركته، وهذا يعني بعض الوقت السجن]. يا بيتر، مشاهدة قرنول الخاص بك، برعم.


بيتر جيبونز: مستشارنا في المدرسة الثانوية يستخدم ليطلب منا ما ستفعله إذا كان لديك مليون دولار ولم يكن لديك للعمل. وبشكل دائم، مهما كنت أقول، كان من المفترض أن تكون حياتك المهنية. حتى إذا كنت ترغب في إصلاح السيارات القديمة، ثم كنت من المفترض أن يكون ميكانيكي السيارات. سمير ناغينانجار: ماذا قلت؟ بيتر جيبونز: لم يكن لدي أي إجابة. أعتقد أن هذا هو السبب في أنني أعمل في إنيتيش. مايكل بولتون: لا، كنت تعمل في قضية إنيتيش "هذا السؤال هو هراء لتبدأ. إذا كان هذا الاختبار عمل، لن يكون هناك عمال النظافة، لأنه لا أحد سوف تنظيف القرف حتى لو كان لديهم مليون دولار. سمير ناغينانجار: أنت تعرف ماذا أفعل لو كان لدي مليون دولار؟ وأود أن استثمار نصف ذلك في صناديق الاستثمار ومن ثم اتخاذ النصف الآخر لأكثر من صديقي سادولاش الذي يعمل في الأوراق المالية. مايكل بولتون: سمير. سمير، كنت في عداد المفقودين هذه النقطة. نقطة من التمرين هو أنك من المفترض أن معرفة ما كنت تريد أن تفعل. . . (يقرأ شاشة الطابعة). بيسي تحميل الرسالة. ماذا يفعل اللعنة هذا يعني. بيتر جيبونز: ماذا ستفعل لو كان لديك مليون دولار؟ لورانس: سأقول لك ما كنت أفعله، رجل: اثنين من الكتاكيت في نفس الوقت، رجل. بيتر جيبونز: [يضحك] هذا كل شيء؟ إذا كان لديك مليون دولار، كنت تفعل اثنين من الكتاكيت في نفس الوقت؟ لورانس: لعنة مباشرة. أردت دائما أن تفعل ذلك، رجل. وأعتقد أنه إذا كان لدي مليون دولار يمكنني ربط ذلك، 'سبب الكتاكيت حفر المتأنق مع المال. بيتر جيبونز: حسنا، ليس كل الكتاكيت. لورانس: حسنا هذا النوع من الفراخ التي تريد مضاعفة على المتأنق مثلي. بيتر جيبونز: نقطة جيدة. لورانس: حسنا ماذا عنك الآن؟ ماذا كنت ستفعل؟ بيتر جيبونز: إلى جانب اثنين من الكتاكيت في نفس الوقت؟ لورانس: حسنا. بيتر جيبونز: لا شيء. لورانس: لا شيء، هاه؟ بيتر جيبونز: كنت أستريح، وأود أن أجلس على مؤخرتي طوال اليوم، لن أفعل شيئا. لورانس: حسنا أنت لا تحتاج فقط إلى مليون دولار لا تفعل شيئا، رجل. مجرد إلقاء نظرة على ابن عمي، انه كسر، لا تفعل حتى القرف. بيتر جيبونز: لذلك كنت جالسا في مقصورة بلدي اليوم، وأدركت، منذ أن بدأت العمل، كل يوم واحد من حياتي كان أسوأ من اليوم السابق له. وهذا يعني أن كل يوم واحد أن تراني، وهذا هو في أسوأ يوم في حياتي. الدكتور سوانسون: ماذا عن اليوم؟ هو اليوم أسوأ يوم في حياتك؟ بيتر جيبونز: نعم. الدكتور سوانسون: نجاح باهر، وهذا هو عبث. جوانا: إذن، أين تعمل، بيتر؟ بيتر جيبونز: إنيتيش. جوانا: اینا، ماذا تفعل ھناك؟ بيتر جيبونز: أجلس في مقصورة وأنا تحديث البرامج المصرفية للتبديل 2000. جوانا: ما هذا؟ بيتر جيبونز: انظر جيدا، كتبوا كل هذا البرنامج المصرفي، و، لتوفير مساحة، استخدموا رقمين للتاريخ بدلا من أربعة. هكذا، مثل 98 بدلا من 1998؟ اه، لذلك أذهب من خلال هذه الآلاف من خطوط من التعليمات البرمجية و، اه. فإنه لا يهم حقا. أنا أه، لا أحب وظيفتي، أه، لا أعتقد أنني سأذهب بعد الآن. جوانا: أنت فقط لا تذهب ستذهب؟ بيتر جيبونز: نعم. جوانا: لن تحصل على النار؟ بيتر جيبونز: أنا لا أعرف، ولكن أنا حقا لا أحب ذلك، و، اه، أنا لن يذهب الذهاب. جوانا: لذلك أنت ستعمل استقال؟ بيتر جيبونز: نوح أه. ليس صحيحا. أه، أنا فقط ستعمل التوقف عن الذهاب. جوانا: متى قررت كل ذلك؟ بيتر جيبونز: منذ حوالي ساعة. جوانا: أوه، حقا؟ منذ ساعة تقريبا. لذلك كنت ستعمل الحصول على وظيفة أخرى؟ بيتر جيبونز: لا أعتقد أنني أرغب في وظيفة أخرى. جوانا: حسنا، ما الذي سوف تفعله حول المال والفواتير و. بيتر جيبونز: أنت تعرف، أنا لم أحب حقا دفع الفواتير. لا أعتقد أنني سأفعل ذلك، إما. جوانا: حسنا، فماذا تريد أن تفعل؟ بيتر جيبونز: أريد أن أخذك إلى العشاء، ثم أريد العودة إلى شقتي ومشاهدة الكونغ فو. هل سبق لك مشاهدة الكونغ فو؟ جوانا: [فوجئت] أحب الكونغ فو. بيتر جيبونز: قناة 39. جوانا: تماما. بيتر جيبونس: يجب أن تأتي أكثر ومشاهدة الكونغ فو الليلة. جوانا: حسنا، حسنا، هل يمكننا ترتيب الغداء أولا؟ حسنا؟ بيتر جيبونز: انها ليست فقط عن لي وحلمي لا تفعل شيئا. انها عن كل واحد منا. أنا لا أعرف ما حدث لي في أن هيبنوثيرابيست، وأنا لا أعرف، ربما كان مجرد صدمة وانها ترتدي الآن، ولكن عندما رأيت أن الرجل الدهون العارضة أكثر ويموت - مايكل، ليس لدينا الكثير من الوقت على هذه الأرض! لم يكن من المفترض أن ننفقها بهذه الطريقة. لم يكن القصد من البشر الجلوس في مقصورات صغيرة يحدقون على شاشات الكمبيوتر كل يوم، وملء أشكال عديمة الفائدة والاستماع إلى ثمانية زعماء مختلفة بدون طيار على حوالي عن بيانات المهمة. مايكل بولتون: قلت لتلك الحلوى - باكرز أحببت الموسيقى مايكل بولتون. بيتر جيبونز: أوه. هذا ليس صحيحا، مايكل. بوب بورتر: يبدو أنك فقدت الكثير من العمل مؤخرا. بيتر جيبونز: حسنا، أنا لن أقول بالضبط لقد فقدت ذلك، بوب. بوب سليدل: ترى، ما نحاول القيام به هو الحصول على شعور لكيفية قضاء الناس وقتهم في العمل حتى لو كنت، هل تمشي لنا خلال يوم نموذجي، بالنسبة لك؟ بيتر جيبونز: نعم. بوب سليديل: عظيم. بيتر جيبونز: حسنا، أنا عادة ما تأتي في 15 دقيقة على الأقل في وقت متأخر، آه، وأنا استخدم الباب الجانبي - بهذه الطريقة لومبرغ لا يمكن أن يرى لي، هيه - بعد أن أنا سرتا الفضاء لمدة ساعة. بوب بورتر: دا أه؟ الفضاء خارج؟ بيتر جيبونز: نعم، أنا مجرد التحديق في مكتبي، ولكن يبدو أنني أعمل. أفعل ذلك ربما ساعة أخرى بعد الغداء أيضا، أود أن أقول في أسبوع معين أنا ربما لا تفعل سوى حوالي 15 دقيقة من الحقيقي، الفعلي، والعمل. بيتر جيبونس: ترى، بوب، انها ليست أنني كسول، انها أنني فقط لا حتى الرعاية. بوب بورتر: لا تهتم؟ بيتر جيبونز: انها مشكلة الدافع، كل الحق؟ الآن إذا كنت أعمل الحمار قبالة و إنيتيش السفن بضع وحدات إضافية، وأنا لا أرى الدايم آخر، لذلك أين هو الدافع؟ وهنا شيء آخر، لدي ثمانية رؤساء مختلفة الآن. بوب بورتر: ثمانية؟ بيتر جيبونز: ثمانية، بوب. وهذا يعني عندما أخطئ، لدي ثمانية أشخاص مختلفين قادمين لي أن يقولوا لي عن ذلك. هذا هو الدافع الحقيقي الوحيد ليس لي أن يكون مشوش، ذلك، والخوف من فقدان وظيفتي. ولكن كما تعلمون، بوب، من شأنها أن تجعل فقط شخص يعمل فقط من الصعب بما فيه الكفاية لعدم الحصول على النار. بيتر جيبونز: [شرح الخطة] على ما يرام حتى عندما الروتين الفرعي المركبات الفائدة يستخدم كل هذه المنازل العشرية الزائدة التي مجرد الحصول على تقريب قبالة. لذلك نحن تبسيط كل شيء، ونحن تقريب لهم كل أسفل، وإسقاط ما تبقى في حساب فتحنا. جوانا: [الخلط] لذلك أنت سرقة؟ بيتر جيبونز: آه لا، أنت لا تفهم. الأمر معقد جدا. انها أه إجمالية، لذلك أنا أتحدث عن كسور من قرش هنا. ومع مرور الوقت أنها تضيف ما يصل الى الكثير. جوانا: أوه حسنا. لذلك كنت ستعمل على كسب الكثير من المال، أليس كذلك؟ بيتر جيبونز: نعم. جوانا: الحق. إنه ليس لك؟ بيتر جيبونز: حسنا يصبح لنا. جوانا: كيف هذا لا يسرق؟ بيتر جيبونز: [توقف] لا أعتقد أنني أوضح هذا جيدا. جوانا: حسنا. بيتر جيبونز: أم. 7-11. كنت تأخذ فلسا واحدا من الدرج، أليس كذلك؟ جوانا: من الأطفال شلل؟ بيتر جيبونز: لا هذا هو الجرة. أنا أتحدث عن الدرج. هل تعرف البنسات التي هي للجميع؟ جوانا: أوه للجميع. حسنا. بيتر جيبونز: حسنا تلك هي بنسات كاملة، أليس كذلك؟ أنا فقط أتحدث عن كسور من قرش هنا. ولكننا نفعل ذلك من علبة أكبر بكثير ونحن نفعل ذلك بضعة ملايين مرة. بوب سليديل: هل ستتحمل معي ثانية فقط. بيتر جيبونز: حسنا. بوب سليديل: ماذا لو - وصدقوني هذا افتراضي - ولكن ماذا لو كنت عرضت نوعا من برنامج الأسهم الأسهم خيار تقاسم. أن تفعل أي شيء بالنسبة لك؟ بيتر جيبونز: لا أعرف، أعتقد. استمع، سأذهب. لقد كانت لطيفة حقا التحدث إلى كل من يا رفاق. بوب سليديل: على الاطلاق، متعة كل هذا على الجانب من الطاولة، ثق بي. بيتر جيبونز: حظا سعيدا مع تسريح العمال الخاص بك، كل الحق؟ آمل الخاص بك اطلاق النار تذهب حقا، حقا جيدة. بوب بورتر: ممتاز. بوب سليديل: عظيم. رائع. بيتر جيبونز: اسمحوا لي أن أسألك شيئا. عندما تأتي في يوم الاثنين، وكنت لا تشعر الحقيقي بشكل جيد، لا أحد يقول لك من قبل، "يبدو وكأنه شخص لديه حالة من الاثنين؟" لورانس: لا، رجل. شيت، لا، رجل. وأعتقد أنك سوف تحصل على الحمار ركل ساين 'شيء من هذا القبيل، رجل. بوب سليديل: أود أن نقل لنا الحق على طول إلى بيتر جيبونز. الآن، كان لدينا فرصة للقاء هذا الشاب و، صبي، وهذا مجرد مطلق النار على التوالي مع "الإدارة العليا" مكتوبة في جميع أنحاء له. بيل لومبرغ: أوو. ياهه، أومم. أنا ستعمل على المضي قدما ونوع من عدم موافقتك هناك. نعم، أه، كان قشرا حقيقيا في الآونة الأخيرة، وأنا لست متأكدا من أنه الشخص العيار الذي نريده للإدارة العليا. كما كان لديه بعض المشاكل مع تقاريره تبس. بوب بورتر: [إلى سليديل] سوف التعامل مع هذا. - نشعر بأن المشكلة ليست مع بطرس. بوب سليديل: م م-م. بوب بورتر: إنها أنك لم تحديه بما فيه الكفاية، للحصول على دوافعه. بوب سليديل: هناك هو. بيل لومبرغ: نعم، أم، حسنا، أنا لست متأكدا من ذلك الآن. بوب سليدل: [يسحب ملف بيتر جانبا، ويظهر ملف لومبرغ التالي] نعم، بيل، اسمحوا لي أن أسألك سؤالا سريعا حقيقيا هنا: كم من الوقت سوف تقول أنك تنفق كل أسبوع التعامل مع هذه التقارير تبس؟ بيل لومبرغ: [إيقاف مؤقت] نعم.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم