Skip to main content

في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

في الوقت الحقيقي تجارة الفوركس.
تعريف "تداول الفوركس في الوقت الحقيقي"
شكل من أشكال المضاربة التي يراهن المتداول على الحركة في أسعار صرف أزواج العملات الأجنبية. يشمل تداول الفوركس في الوقت الحقيقي وضع أمر لشراء أو بيع زوج عملة محدد بسعر الصرف الحالي.
كسر في الوقت الحقيقي "تداول الفوركس"
يستخدم تجار العملة الالكترونية، أو تجار الفوركس، التحليل على أساس المؤشرات الفنية والأساسية لمساعدتهم على توقع حركة زوج العملات التي يجري تداولها. ونظرا لأن تداول العملات في الوقت الفعلي هو إلكتروني بالكامل، فإن سرعات التنفيذ سريعة للغاية، مما يسمح للتاجر بشراء وبيع العملات بسرعة لخفض الخسائر وتحقيق الربح.

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية
الحصول على عرض سبيشيال لحساب التداول الخاص بك.
الحصول على عرض سبيشيال لحساب التداول الخاص بك.
تنصل.
هذا الكشف يخطر المستخدم من المخاطر المالية المحتملة من الانخراط في التداول.
إن تداول العملات الأجنبية الفوري (الفوركس أو العملات الأجنبية)، تداول العقود والعقود مقابل الفروقات هي أدوات متقلبة وليست مناسبة دائما للجميع. والواقع أن معاملة هذه الأدوات المالية يمكن أن تحتوي على قدر كبير من المخاطر، وفي بعض الحالات قد تفقد استثمارك الأولي؛ لذلك يجب عليك استشارة المستشار المالي الخاص بك قبل التداول.
قبل اتخاذ قرار بإجراء مثل هذه المعاملات مع الفوركس الحقيقي، يجب عليك تقييم ما إذا كان الوضع المالي الخاص بك هو المناسب لهذه المعاملات ويجب عليك التأكد من الحصول على فهم واضح ودقيق للمخاطر الكامنة في التداول الخاص بك.
قد يخضع المستثمرون للأنظمة والقوانين المحلية الخاصة بهم عند استخدام خدمة هذا الموقع، وبالتالي يجب التأكد من أنها لا تنتهك اللوائح المالية المحلية قبل استخدام هذه الخدمة.
لا ينبغي اعتبار هذا الموقع ومعلوماته بمثابة توصية أو طلب أو عرض لإجراء أعمال استثمارية. الخدمات والاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين وقبل التداول، يجب أن تطلب المشورة المستقلة من المستشار المالي المؤهل. الفوركس الحقيقي لا تكون مسؤولة تجاه أي عميل أو شخص ثالث عن دقة المعلومات أو أي عروض السوق المقدمة من خلال هذه الخدمة.

في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم