Skip to main content

خيارات على العقود الآجلة استراتيجيات التداول الجديدة بدف


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


استراتيجيات التداول.


توسيع فيبوناتشي: أفضل طريقة لأهداف السعر الوقت.


بقلم توني هانسن | 1 فبراير 2017.


هنا نعرض كيفية استخدام مستويات التوسع فيبوناتشي لتحديد مستويات الهدف عالية الاحتمال وإدارة مواقف مفتوحة لأنها تتكشف.


تحليل نظام التداول: ثم والآن.


وتطورت تكنولوجيا النظام التجاري بسرعة في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، مما أدى إلى إنشاء نماذج تستمر اليوم. وفيما يلي نظرة على المكان الذي نقف فيه - وأين قد نذهب.


بناء نموذج متقدم لتداول S & أمب؛ P 500.


دعم ناقلات الآلات هي واحدة من الحدود المتطورة تكنولوجيا التداول. هنا، نستخدم هذه الأدوات لبناء نموذج أسبوعي لعقود الأسهم الآجلة.


فتح سر بناء استراتيجيات التداول.


إن تطوير مؤشراتك الخاصة مفيد، ولكن وضع هذه األدوات للعمل هو التحدي الحقيقي.


إنشاء مؤشرات مخصصة.


معرفة كيفية بناء المؤشرات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية للتاجر الفني اليوم. هنا، نحن بالتفصيل العملية من التصور إلى الترميز.


تجنب الشلل التجاري من خلال التحليل.


فإنه من السهل أن تطغى عليها الكثير من مقاييس الأداء. معرفة ما يهم في تقرير الأداء الخاص بك.


ما هو نوع (السوق)؟


إدراك ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا أو جانبيا هو مفتاح النجاح. يمكن أن تساعد المتوسطات المتحركة.


كيفية تعيين أهداف الربح والتحكم في الخسائر.


استخدام التحليل الإحصائي لجمع البيانات اللازمة لبناء إطار مناسب لإدارة المخاطر.


فانينغ الأرباح مع W. D. غان.


بقلم كينت كوفود | 27 نوفمبر 2018.


نناقش التطبيق الصحيح للمروحة غان لفهم كيف، ولماذا، يتم تشكيله.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


خيارات العقود الآجلة.


خيار العقود الآجلة، أو خيار العقود الآجلة، هو عقد الخيار الذي يكون فيه عقد العقود الآجلة واحد. يحق للمشتري لعقد الخيار الآجل (وليس الالتزام) أن يتحمل موقعا مستقبلا محددا بسعر محدد (سعر الإضراب) في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. يجب على بائع الخيار الآجلة أن يتحمل الموقف الآجل عندما يمارس المشتري هذا الحق.


إذا كنت غير مألوف مع العقود الآجلة، فمن المستحسن أن تتعلم المزيد عن العقود الآجلة للتداول قبل الاستمرار مع بقية هذه المقالة.


أشياء لاحظ عند تداول الخيارات الآجلة.


تواريخ انتهاء الصلاحية.


تنتهي عادة عقود العقود الآجلة بالقرب من نهاية الشهر الذي يسبق شهر تسليم العقد الآجل الأساسي (أي تنتهي مارس الخيار في فبراير) وغالبا ما يكون يوم الجمعة.


سعر الإضراب.


هذا هو السعر الذي سيتم فتح موقف العقود الآجلة في حسابات التداول من كل من المشتري والبائع إذا تم ممارسة الخيار الآجلة.


ممارسة والتعيين.


عندما يتم ممارسة خيار الآجلة، يتم فتح موقف الآجلة بسعر الإضراب المحدد سلفا في كل من المشتري وحساب البائع. اعتمادا على ما إذا كان يتم إجراء مكالمة أو وضع، والمشتري الخيار والبائع سوف تتحمل إما موقف طويل أو موقف قصير.


أسعار العقود الآجلة الأسعار.


من المهم أن نتذكر أن الكامنة وراء الخيارات الآجلة هي العقود الآجلة، وليس السلع. وبالتالي، فإن سعر الخيار تتحرك جنبا إلى جنب مع سعر العقود الآجلة وليس سعر السلع الأساسية. على الرغم من أن سعر العقود الآجلة يتتبع سعر السلع عن كثب، فهي ليست هي نفسها. بالنسبة للمنتجات عالية الاستدانة مثل الخيارات، تأثير هذه الاختلافات الصغيرة يمكن أن تتضخم إلى حد كبير.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات العقود الآجلة.


خيارات العقود الآجلة.


خيارات الطاقة.


خيارات المعادن.


خيارات الحبوب.


خيارات سوفتس.


خيارات الثروة الحيوانية.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.


تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.


وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.


وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!


النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.


اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛


كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على إزالة & كوت؛ الضجيج & كوت؛


ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.


تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.


الكتاب المقدس اليوم التجار.


نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.


وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.


نيكولاس دارفاس.


دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.


فوركس الموسمية أنماط يبوك.


الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.


استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.


استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.


ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.


الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.


في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.


18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.


كتاب المؤشرات الاقتصادية.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر مديري المشتريات، أو إسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.


وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.


وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.


والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.


اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.


1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.


عندما يكون هناك تقلب معقول.


2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.


3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.


4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.


يوم التداول العقل.


10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.


إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.


نظام التداول 123.


هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.


دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.


أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا أمر غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛


وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير معرفتك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكترونى ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم