Skip to main content

نظام التداول h1z1


МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ أين هو غيبوبة بقاء ساندبوكس؟ Wieland_1.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] أين هو غيبوبة بقاء ساندبوكس؟ Wieland_1 [S] & # 32؛ -1 очков 0 очков 1 очко & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)
[-] أين هو غيبوبة بقاء ساندبوكس؟ Wieland_1 [S] & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (4 дочерних комментария)
[-] أين هو غيبوبة بقاء ساندبوكس؟ Wieland_1 [S] & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
[-] أين هو غيبوبة بقاء ساندبوكس؟ Wieland_1 [S] & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 2 года назад (1 дочерний комментарий)
[-] الملقب أيضا. العدالة - H1Z1 & أمب؛ مجرد البقاء على قيد الحياة الخلاف مشرف Loko318 & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 2 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 55850 على & # 32؛ أب-305 & # 32؛ في 2017-12-25 18: 11: 01.185596 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

تجارة البخار.
أساسيات التداول.
هدايا تجارية (ألعاب)
الغش وحظر التجارة.
قيود التجارة والسوق.
كيف يمكنني التداول؟
من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:
أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.
ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.
لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:
بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:
فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .
ماذا يمكنني التجارة؟
البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.
الذين يمكنني التجارة مع؟
يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟
يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.
ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟
الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.
هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟
لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.
كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟
انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.
ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟
يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.
أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟
لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنك قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.
لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:
الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.
لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.
ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟
عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.
الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.
ماذا يحدث للمحتالين؟
إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، سوف دعم البخار حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.
في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟
تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتاجر مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.
ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟
لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.
ماذا أفعل إذا كنت خدع؟
إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:
انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.
لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟
يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ إضافية من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من ذلك البند ستقل.
نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.
ما هو الحظر التجاري؟
يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.
ما هي مراقبة التجارة؟
وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.
لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟
من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.
لا أستطيع التجارة! لما لا؟
هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.
لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟
يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

نظام التداول h1z1
قفص،، قابل للتداول، ماركيتابل.
سعر السوق: & # 36؛ 1.87.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 6.11.
سعر السوق: & # 36؛ 10.46.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 0.93.
سعر السوق: & # 36؛ 1.30.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.11.
سعر السوق: & # 36؛ 0.16.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.28.
سعر السوق: & # 36؛ 2.14.
إيموت، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 2.81.
سعر السوق: & # 36؛ 3.83.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.73.
سعر السوق: & # 36؛ 0.84.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 4.62.
سعر السوق: & # 36؛ 5.89.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.46.
سعر السوق: & # 36؛ 0.68.
الجلد، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.11.
سعر السوق: & # 36؛ 0.06.
الجلد، مركبة، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.09.
سعر السوق: & # 36؛ 0.17.
الجلد، بندقية، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.03.
سعر السوق: & # 36؛ 0.04.
الجلد، المشتركة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.04.
سعر السوق: & # 36؛ 0.03.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.37.
سعر السوق: & # 36؛ 0.60.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.27.
سعر السوق: & # 36؛ 34.53.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.06.
سعر السوق: & # 36؛ 31.37.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 6.11.
سعر السوق: & # 36؛ 10.46.
الجلد، المشتركة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 4.37.
سعر السوق: & # 36؛ 5.56.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 4.62.
سعر السوق: & # 36؛ 5.89.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 53.17.
سعر السوق: & # 36؛ 68.01.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 7.12.
سعر السوق: & # 36؛ 11.16.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 31.64.
سعر السوق: & # 36؛ 40.09.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 32.75.
سعر السوق: & # 36؛ 51.89.
الجلد، مركبة، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.10.
سعر السوق: & # 36؛ 1.27.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 3.34.
سعر السوق: & # 36؛ 3.90.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 2.78.
سعر السوق: & # 36؛ 3.91.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 3.22.
سعر السوق: & # 36؛ 5.72.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.41.
سعر السوق: & # 36؛ 1.88.
إيموت، قابل للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.28.
سعر السوق: & # 36؛ 1.27.
إموت، غير مألوف، قابل للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.95.
سعر السوق: & # 36؛ 1.19.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.73.
سعر السوق: & # 36؛ 0.84.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.27.
سعر السوق: & # 36؛ 34.53.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 4.48.
سعر السوق: & # 36؛ 7.05.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 11.28.
سعر السوق: & # 36؛ 18.45.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.06.
سعر السوق: & # 36؛ 31.37.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.27.
سعر السوق: & # 36؛ 34.53.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 66.08.
سعر السوق: & # 36؛ 107.81.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 764.58.
سعر السوق: & # 36؛ 1539.35.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 148.42.
سعر السوق: & # 36؛ 358.31.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 72.40.
سعر السوق: & # 36؛ 122.22.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 969.54.
سعر السوق: & # 36؛ 1844.74.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 416.75.
سعر السوق: & # 36؛ 490.23.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 356.19.
سعر السوق: & # 36؛ 910.83.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 189.80.
سعر السوق: & # 36؛ 501.05.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 31.64.
سعر السوق: & # 36؛ 40.09.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 38.05.
سعر السوق: & # 36؛ 63.62.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 8.15.
سعر السوق: & # 36؛ 10.72.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.41.
سعر السوق: & # 36؛ 1.88.
إيموت، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 1.16.
سعر السوق: & # 36؛ 1.37.
إموت، غير مألوف، قابل للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 2.14.
سعر السوق: & # 36؛ 3.73.
الجلد، بندقية، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.80.
سعر السوق: & # 36؛ 1.02.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.46.
سعر السوق: & # 36؛ 0.68.
الجلد، بندقية، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.03.
سعر السوق: & # 36؛ 0.04.
الجلد، مركبة، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.09.
سعر السوق: & # 36؛ 0.17.
الجلد، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.04.
سعر السوق: & # 36؛ 0.03.
الجلد، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.11.
سعر السوق: & # 36؛ 0.06.
الجلد، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.03.
سعر السوق: & # 36؛ 0.03.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.37.
سعر السوق: & # 36؛ 0.60.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، مركبة، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.65.
سعر السوق: & # 36؛ 0.59.
الجلد، مركبة، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.65.
سعر السوق: & # 36؛ 0.59.
الجلد، مركبة، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.65.
سعر السوق: & # 36؛ 0.59.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.61.
سعر السوق: & # 36؛ 0.93.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.61.
سعر السوق: & # 36؛ 0.93.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.57.
سعر السوق: & # 36؛ 1.02.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.53.
سعر السوق: & # 36؛ 0.66.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، نادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 11.28.
سعر السوق: & # 36؛ 18.45.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 4.19.
سعر السوق: & # 36؛ 5.40.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 19.03.
سعر السوق: & # 36؛ 24.39.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 19.39.
سعر السوق: & # 36؛ 26.86.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 22.28.
سعر السوق: & # 36؛ 29.84.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 14.55.
سعر السوق: & # 36؛ 19.95.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 74.53.
سعر السوق: & # 36؛ 97.79.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 72.99.
سعر السوق: & # 36؛ 87.30.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 86.92.
سعر السوق: & # 36؛ 104.03.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 105.05.
سعر السوق: & # 36؛ 148.95.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 207.48.
سعر السوق: & # 36؛ 171.28.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 233.53.
سعر السوق: & # 36؛ 245.00.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 146.89.
سعر السوق: & # 36؛ 184.01.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 269.61.
سعر السوق: & # 36؛ 289.83.
الجلد، رئيس، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 5.31.
سعر السوق: & # 36؛ 6.76.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 38.05.
سعر السوق: & # 36؛ 63.62.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 19.64.
سعر السوق: & # 36؛ 30.55.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 32.75.
سعر السوق: & # 36؛ 51.89.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 411.00.
سعر السوق: & # 36؛ 789.52.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 185.66.
سعر السوق: & # 36؛ 311.19.
3000 مفاتيح الأسهم.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 71.64.
سعر السوق: & # 36؛ 159.92.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 24.49.
سعر السوق: & # 36؛ 34.17.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 268.38.
سعر السوق: & # 36؛ 461.82.
الجلد، رئيس، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 33.75.
سعر السوق: & # 36؛ 59.96.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 34.63.
سعر السوق: & # 36؛ 52.00.
الجلد، بندقية، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 31.64.
سعر السوق: & # 36؛ 40.09.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 178.72.
سعر السوق: & # 36؛ 284.20.
حدد في الرسالة أعلاه.
3000 مفاتيح الأسهم.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 178.72.
سعر السوق: & # 36؛ 284.20.
الجلد، فائقة النادرة، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 148.42.
سعر السوق: & # 36؛ 358.31.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز برايس: & # 36؛ 53.17.
سعر السوق: & # 36؛ 68.01.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 411.00.
سعر السوق: & # 36؛ 789.52.
حدد في الرسالة أعلاه.
حدد في الرسالة أعلاه.
الجلد،، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 4.62.
سعر السوق: & # 36؛ 5.89.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.61.
سعر السوق: & # 36؛ 0.93.
الجلد، بندقية، غير المألوف، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.04.
سعر السوق: & # 36؛ 0.05.
الجلد، درع، المشتركة، القابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.08.
سعر السوق: & # 36؛ 0.06.
الجلد، غير المألوف، قابلة للتداول، ماركيتابل.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.05.
سعر السوق: & # 36؛ 0.06.
صياغة وصفة، غير المألوف، قابلة للتداول، غير قابلة للتسويق.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.55.
صياغة وصفة، المشتركة، قابلة للتداول، غير قابلة للتسويق.
أوبسكينز السعر: & # 36؛ 0.17.
صياغة وصفة، المشتركة، قابلة للتداول، غير قابلة للتسويق.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] 28disconnectslater | الناجونستريست زينلون & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 60772 على & # 32؛ أب-500 & # 32؛ في 2017-12-25 18: 11: 01.680755 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

صاروخ دوري يجلب نظام التجارة في في التحديث القادم، لاعب التداول القادمة في وقت لاحق.
ومن المقرر أيضا بنود نادرة جدا ونادرة جدا.
آخر تحديث بواسطة مات باجيت في 6 يونيو، 2018 في 4:42 بيإم.
سوف التحديث روكيت الدوري القادم إدخال نظام التجارة في فضلا عن العناصر النادرة جدا ونادرة جدا. أعلن بسيونيكس السمتين الجديدتين في مشاركة بلوق، والتي كشفت فيها أيضا أن لديها ميزة التداول من لاعب إلى لاعب القادمة في وقت لاحق.
ربما لاحظ بعض اللاعبين أنهم يكتسبون نسخا مكررة من عناصر معينة. لم يكن من الواضح سبب حدوث ذلك، ولكن سرعان ما سيتمكن اللاعبون من تداولها في البنود ذات الندرة العالية. على سبيل المثال، عندما يضرب التحديث يونيو، يمكنك التجارة في خمس بنود غير شائعة لتلقي واحد نادر - انظر الصورة أدناه للحصول على مثال. عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك الحق من "إدارة المخزون" الشاشة.
يمكن أن تصبح البنود رسمت ومعتمدة أكثر قيمة عندما يتم تنفيذ التداول لاعب في لعبة كرة القدم مع السيارات. يقول المطور بسيونيكس أن نظام التجارة في يهدف إلى السماح للاعبين التخلص من العناصر التي لا يريدون، ولكن بعض هذه قد يكون من المفيد الحفاظ على عندما يمكنك التجارة مع لاعبين آخرين.
يقدم تحديث يونيو أيضا بنود جديدة نادرة ونادرة جدا. بعضهم مستوحى من موضوع "ميتا" بسيونيكس، والذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في حين أن البعض الآخر سوف يتضمن الشارات النادرة ومسارات بوست.
وأضاف بسيونيكس أن لديه كشف كبير آخر عن تحديث يونيو يونيو في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك معلومات أكثر من مجرد موضوع "ميتا"، لذلك اتصلنا بسيونيكس للتعليق عليه. سنقوم بتحديث هذه المقالة إذا سمعنا مرة أخرى.
وفي أخبار ذات صلة، حققت روكيت ليغو الآن أكثر من 110 مليون دولار، وتمرير 5 ملايين وحدة مباعة على جميع المنصات - هذه الأرقام لا تتضمن نسخا تم تنزيلها من اللعبة عندما كانت مجانية على PS4 لمشتركي بليستاتيون بلوس في يوليو 2018.
وعلاوة على ذلك، مرت روكيت ليغو 16 مليون لاعب علامة في نهاية الأسبوع الماضي، أعلن المطور على تويتر.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية تعلم تداول الخيار

دليل تداول الخيارات ناسداك. وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات. خيارات الفهم. الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات: حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر. فوائد خيارات التداول: منظم، كفاءة والسوق الأسواق. وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة. المرونة. الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات

موب مجموعة الفوركس

أوسد / موب - الدولار الأمريكي باتاكا ماكاني. لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية

شرط خيارات الأسهم

شرط خيارات الأسهم. يكون التنفيذ التنفيذي مؤهال من وقت آلخر للحصول على منح من خيارات األسهم وغيرها من تعويضات حوافز األسهم طويلة األجل، بما يتناسب مع منصبه التنفيذي، وفقا لشروط خطط تعويض األسهم للشركة. وفي كل حالة يقوم فيها أوبتيون بممارسة هذا الخيار كليا أو جزئيا، تقوم المؤسسة بإخطار المستفتى بمبلغ ضريبة الاستقطاع، إن وجدت، المطلوبة بموجب القانون الاتحادي، وحيثما ينطبق ذلك، وقانون الولاية والقانون المحلي، وعلى المستأجر، على الفور عند استلام هذا الإشعار، بإحالة المبلغ المطلوب إلى المؤسسة أو، وفقا للوائح التي قد تحددها اللجنة، أن تختار أن يكون لدى الشركة التزام التقييد الذي تستوفيه كليا أو جزئيا من قبل المؤسسة التي تحتفظ بأسهم كاملة من الأسهم العادية والائتمان ضد التزامات الحجب. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المحدد في الخطة. ويعتبر هذا الخيار ممارسة عند استلام مدير البرنامج لإشعار التمارين المنفذة تنفيذا تاما، ويرافقه سعر التمرين الإجمالي. يمنح الموظف 50 خيارا للحصول على أسهم من أسهم الشركة العادية، شريطة أن يكون الموظف مستخدما من قبل الشركة في تاريخ الم